هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<

برونزيه
    برونزيه

هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Ouuuou10
    هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  242010_md_12932313501
    هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  1301733805869
    المزاج : هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  X2s40475
    انثى

صورة قلب هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<

مُساهمة من طرف برونزيه الأحد مارس 20, 2011 9:25 am

عاد الحين طحت على وصفه لفطور ملكي شي معتبر قدآم مين مايكون راح يكون فطورك احلى فطور هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Smile56

انا من عشاق البان كيييك بس كل الوصفات اللي عندي يطلع البان كيك هش وطري ويتمغط مايعجبني هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Smile17

اللي راحت كودو وذاقت البان كيك حقهم هالوصفه والله العظيم ماني مصدقه نفسي نفس الطعم

متينه شوي وماسكه ناشفه من جوا تطلع مثل ماادري وش اقولكم المهم اللي مايدري يقول احد من

موظفي كودو مسرب الوصفه حقتهم هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Smile06

ريحتها بالبيت كله الحين الساعه 2 الفجر سويت مقدار واحد ابي اجرب الوصفه الحمد لله طلعت خياليه

جا زوجي من برا واخذ الصحن وطلع فيه
    اللي بتسمع كلآمي الحين وتقوم تفز بدل ماهي سهرانه وفاضيه تكسب اجر بعيالها وزوجها اليوم

وفرصه دآم اليوم اربعاء خليه يوم مميز فطور امريكي عشان النفسيه تكون حلوه بعد هالفطور هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Smile18 يومك بيكون عسل وحلو ان شاء الله
    وعطلة حلوووه على الكل

شوفوا الصور والكميه اللي سويتها طلعت 13 حبة ميني بان كيك
    انتي بكيفك شوفي المقدار اللي يكفي العايله

هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 2048x1536 و بحجم 863KB.
    هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  XKK34067

هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 2048x1536 و بحجم 912KB.
    هالمره فطووور امووول الملكي ........بعد منتصف الليل تم سرقة الصحن لآيفووووتكم <<<<<<<  NRn34067

المقادير:

كوب طحين

كوب حليب سايل

ملعقتين كبار سكر

ملعقتين كبار زيت او زبده

بيضه

رشة ملح

ملعقه كبيره بيكنج بودر

رشة فانيلا

اخلطي المقادير كلها بالخلاط اللي عندك

وبعدها صبيه على الطحين المنخول

اخلطي واتركيه نص ساعه تخمر شوي

على الصاج او مقلآيه امسحي بشوي زيت وصبي من الخلطه انا عندي ملعقه صغيره حقت غرف الشوربه
    صبي على الصاج من غير ماتلمسي العجين بالمره وخلي النار واطيه اتركيه لين ماينشف وتطلع

الفقاعات على وجه البان كيك اقلبيها على الوجه الثاني واتركيها تتحمر

ادهنيها بالزبده ورشي عليها قطر البان كيك
    البان كيك لو اكلتيه بدون ماترشي عليه شي بيكون سكره قليل يعني لآزم شي حالي فوقه

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 7:35 pm